قائمة الأقسام
عربة التسوق

اكرتين كريم لعلاج حب الشباب 0.05% من جمجوم فارما 30 جرام

اكرتين كريم لعلاج حب الشباب 0.05% من جمجوم فارما 30 جرام
جديد
اكرتين كريم لعلاج حب الشباب 0.05% من جمجوم فارما 30 جرام
18.00 SAR
السعر بنقاط المكافآت : 950
  • حالة التوفر: متوفر
  • نقاط مكافأة: 47
  • رمز المنتج: W 347

اكرتين 0,05% كريم لعلاج حب الشباب - 30 جرام

يعتبر كريم أكرتين من المنتجات المميزة في علاج مشاكل البشرة والتجاعيد، ولديه العديد من الاستخدامات الأخرى ولكنه أثبت فاعليته في علاج تجاعيد الوجه، وله العديد من المميزات وبعض الآثار الجانبية.


مميزات كريم اكرتين 0,05٪ لعلاج حب الشباب 

يحتوي كريم أكرتين على بعض المواد الفعالة في علاج تجاعيد الوجه، حيث أن مركب التريتينوين الموجود به. والذي يحتوي على كميات من فيتامين أ، له قدرة على الحفاظ على حيوية الوجه ومقاومة التجاعيد. إضافة إلى قدرته على تنشيط الجسم لإفراز الكولاجين بصورة كبيرة مما يعطي نضارة ورونق للبشرة. يزيد كريم أكرتين معدل نمو خلايا البشرة وتجددها ومعدل انقسام خلايا البشرة بصورة كبيرة. وذلك ما يعطي صحة للبشرة وقدرة على التخلص من الخلايا التالفة والميتة، ويستخدم في تقشير الوجه أيضًا لما له قدرة على ذلك. ويستخدم أيضًا كريم اكرتين في تأخير علامات التقدم في السن، إضافة إلى علاج مشاكل البشرة جميعها. من إزالة علامات وهالات سوداء بها، وعلاج حب الشباب والآثار الناتجة عنهز ويزيل البثور السوداء والدهون الضارة الموجودة بمسام الجلد. كما أن له قدرة فائقة في علاج أكزيما الجلد والتخلص من الجلد الميت.


مكونات اكرتين كريم 0,05٪

تعد مادة التريتينوين هي المادة الأساسية التي يتكون منها كريم أكرتين وهي مادة مشتقة من فيتامين A. حيث إنها تعد مادة مميزة من وظائفها أن تجدد خلايا البشرة دون ضرر على الجلد. كما أنها تخلص البشرة من الخلايا الميتة والجلد الميت وتزيل الطبقة المرهقة من الشمس.

طريقة الاستخدام:

يعتبر استخدام كريم أكرتين سهل للغاية لعلاج تجاعيد الوجه، حيث يجب اتباع الخطوات الآتية في الاستخدام:- يجب تنظيف البشرة وغسيلها جيدًا بأي نوع غسول مناسب لها. تجفيف البشرة جيدًا باستخدام فوطة قطنية نظيفة. وضع طبقة من كريم أكرتين عليها وتوزيعها حتى يتم تشربها في البشرة. الانتظار مدة من 10 إلى 20 دقيقة على الوجه. غسيل الوجه بالماء الفاتر لإزالة أثار الكريم تمامًا، ثم تجفيفها جيدًا. يفضل عمل هذا الأمر ليلًا ومرة واحدة يوميًا. ويجب عند استخدام كريم أكرتين اتباع بعض النصائح التي تزيد من فاعلية مفعوله، حيث يجب تجنب استخدام هذا الكريم لأصحاب البشرة الحساسة تجاه هذا المركب. ويجب الابتعاد عن أشعة الشمس الضارة عند وضع الكريم لذلك يفضل وضعه ليلًا، ويراعى استشارة الطبيب في حالة حدوث أي مضاعفات غير طبيعية تظهر على البشرة والوجه، ولا يفضل استخدام هذا الكريم لمن هو دون سن الـ 12 عامًا


دواعي الاستخدام:

  • هذه المادة تعمل على التخلص من حب الشباب والالتهابات التي تعاني منها البشرة. بالإضافة إلى التخلص من الرؤوس ذات اللون الأبيض والأسود.
  • كذلك أنها تعد مادة تعمل على صنفرة خلايا البشرة ولكن يجب استخدامها بالتركيزات المضبوطة. ولكن قبل استخدام هذا الكريم يجب معرفة نوع البشرة قبل تناوله في العلاج ومن المفضل استخدام غسول لكي يعمل على تنظيف الوجه قبل استخدام أكرتين.
  • وبالإضافة إلى ما سبق ذكره يساعد كريم أكرتين على إزالة صبغة الميلانين بالبشرة التي تزداد نتيجة للتعرض المستمر لآشعة الشمس. كما من الممكن أن تزيد صبغة الميلانين نتيجة إصابة الجلد ببعض الأمراض ولكن مع استخدام كريم أكرتين فهو يعطي للبشرة نضارة وتفتيح وتقليل صبغة الميلانين. وإزالة التصبغات في الجلد


اكرتين كريم لعلاج حب الشباب 0.05% من جمجوم فارما 30 جم :

تتعدد الآثار الجانبية لكريم أكرتين مثلما له فوائد فله أيضاً آثار يجب ذكرها وعند حدوث هذه الآثار. يجب التوقف عن استخدام الكريم والذهاب فوراً إلى الطبيب المعالج ومن هذه الآثار:

  • الشعور بحرقه في الجلد واحمرار لون البشرة.
  • كذلك حدوث التهابات بعد وضع كريم أكرتين على البشرة
  • ومن الممكن أيضاً أن يحدث تقشير خفيف في جلد البشرة.
  • وفي جميع الأحوال يتم النصح من قبل الأطباء بان يتم استخدام كريم مرطب بعد استخدام كريم أكرتين على البشرة.
  • كما يتم النصح بالامتناع عن استخدام كريم أكرتين على البشرة الحساسة التي تعاني من مادة التريتينوين التي تعد أساس تركيب كريم أكرتين.

يجب قبل استخدام كريم أكرتين أن يكون باستشارة طبية حتى يتم تجنب حدوث أي أضرار على البشرة. لأن كل حالة تختلف طريقة استخدامها للكريم كما تختلف الجرعة المستخدمة لكل حالة.

الحجم:

30 جرام 

العلامة التجارية:

جمجوم فارما  Jamjoom Pharma

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج